ميزو تعلن عن الهاتف ميزو نوت 9 بتصميم انيق و كاميرا بدقة 48 ميجابكسل بسعر 210 دولار فقط

تعتبر شركة ميزو الصينية واحدة من الشركات التي تنتج هواتف رائعة بمميزات ممتازة وسعر في المتناول، لكن للأسف تفتفر الى سياسة تسويق مثل باقي الشركات الاخرى. على اية حال، فالشركة  قامت اليوم بالاعلان عن الهاتف ميزو نوت 9، الذي سيكون المنافس الشرس للهاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو.

يأتي الهاتف ميزو نوت 9 بجسم من المعدن والزجاج، كما يحمل نوتش صغير على شكل قطرة ماء، حيث ان هذا ثاني هاتف من شركة ميزو يأتي بنوتش. نجد خلف الهاتف كاميرا مزدوجة، حيث زودت الشركة الكاميرا الرئيسية بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل من صنع سامسونج، كما توجد كاميرا ثانوية بدقة 5 ميجابكسل.


يوجد أيضا مستشعر بصمة الأصابع في الخلف، كما يحمل الهاتف بطارية كبيرة بسعة 4000 ميلي أمبير مزودة بتقنية الشحن السريع من نوع mCharge. أما في الأمامي فنجد شاشة كبيرة بحجم 6.2 بوصة من نوع IPS LCD، وكاميرا امامية قوية بدقة 20 ميجابكسل.

بالنسبة للأداء، فالهاتف يحمل معالج سناب دراجون 675 ثماني النوى بسرعة 2.0 جيجاهرتز، وهو نفس المعالج الموجود في الهاتف شاومي ريدمي نوت 7 برو، ويساعد هذا المعالج في الأداء الرام التي تأتي بحجم 4 أو 6 جيجابايت، مع 64 أو 128 جيجابايت في مساحة التخزين الداخلية، لكن للاسف غير قابلة للزيادة.

يدعم الهاتف أيضا بصمة التعرف على الوجه، فضلا عن منفذ Type-c، ومنفذ سماعات الاذن 3.5 ملم، كما يعمل بنظام الاندرويد 9.0 باي مع واجهة ميزو الأخيرة FlyMe 7.2.

وأشارت ميزو الى أن الهاتف سيتوفر بسعر 210 دولار لنسخة 4 مع 64 جيجابايت، و 238 دولار لنسخة 4 مع 128 جيجابايت، أو 6 مع 64 جيجابايت، كما سيتوفرالهاتف بثلاثة الوان، الأسود، الأبيض، والأزرق.

مقالات ذات صلة الأخبار