اتفافية الاستخدام

باستخدامك لھذه المدونة، فانك توافق على ان تلتزم بالشروط والاحكام التالیة :

حقوق النشر

ان المحتوى والتصمیم والتدوينات وجمیع المسائل الأخرى المتعلقة بالموقع محمیة بموجب قوانین حقوق المؤلف. ان أي نسخ أو توزيع أو نشر من قبلك لأي من الاشیاء المذكورة أعلاه لأي جزء من المدونة يعتبر محظورا.

العلامة التجارية

إن مدونة ‘عرب سمارت فونز’ ھي علامة تجارية أو علامة مسجلة ومملوكة من قبل المدونة، وكذلك العلامات التجارية وأسماء المنتجات التي تم استخدامھا في ھذه المدونة ھي أسماء تجارية أو علامات تجارية مسجلة خاصة بمالكیھا فحسب

التعلیقات

مدونة ‘عرب سمارت فونز’ توفر امكانیة التعلیق على التدوينات، لذلك يجب احترام بعض القوانین الخاصة بالتعلیقات والتي تتمثل في :
1) تعتبر إضافة المستخدم تعلیقا بمثابة موافقة ضمنیة من قبل المستخدم على شروط اتفاقیة الاستخدام الخاصة بالموقع.
2) التعلیق المنشور لا يعبر إلا عن وجھة نظر المستخدم الشخصیة، وذلك في إطار الخبر الذي يتم التعلیق علیه.
3) يحظر على المستخدم إضافة أي تعلیقات تحمل توصیات أو إيحاءات باتخاذ قرار استثماري معین.
4) حظر على المستخدم إضافة أي تعلیقات ذات طابع عنصري أو تحث على التمییز العرقي والديني، أو ضد العادات والتقالید والعرف السائد في أمة أو دولة ما.
5) يحظر على المستخدم إضافة أي تعلیقات تحتوي على عبارات السباب أو عبارات تخدش الحیاء العام.
6) يحظر على المستخدم إضافة أي تعلیقات من شأنھا الإساءة لإدارة الموقع أو أي من القائمین علیه، ويحتفظ الموقع بكافة الحقوق القانونیة لمقاضاة المستخدم في حالة انتھاكه ھذا الشرط.

إخلاء المسؤولیة

مدونة ‘عرب سمارت فونز’ أو أي من محتوياتھا، أو عرض أي منھا في إطار. الخدمات الإلكترونیة التي تقدمھا مدونة ‘عرب سمارت فونز’ عبر الإنترنت نعرض على المدونة مراجعات وخدمات لبعض المواقع، البعض منھا قد تكون مدفوعة أو مجانیة. يمتنع علیك نقل أو نسخ أو إنشاء روابط إلكترونیة والحصول على المعلومات تقدم فقط لتسھیل الإجراءات الیدوية وعلیه، فإن اللجوء إلى ھذه المدونة يظل على مسؤولیتك الخاصة، ونحن لا نكون بأي حال من الأحوال مسؤولین عن أية خسارة أو ضرر من أي نوع قد تتكبده بسبب استخدامك أو زيارتك للمدونة، أو ينجم عن أي تأخیر في التشغیل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات، أو البرامج، أو سلوك أو أفكار أي شخص يدخل إلى ھذه البوابة. وبھذا تقر ھنا وتوافق على أن وسیلتكم الحصرية والوحیدة لعلاج أي ضرر أو خسارة قد تحدث نتیجة دخولك أو استخدامك لھذه البوابة ھي الامتناع عن استخدامھا أو الدخول إلیھا أو عدم الاستمرار في ذلك.